رسالة المدرسة الثانوية في مسعدة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

رسالة المدرسة الثانوية في مسعدة
مسعدة\الجولان - 08\04\2012
الإعدادات لبرنامج الجهد والمردود:
ضمن إطار الاستعدادات الحثيثة لاستكمال كافّة التحضيرات المتعلقة ببرنامج "الجهد والمردود"(רפורמת עוז לתמורה), وتحضيرا للانضمام بشكل كامل للبرنامج(100%) مع بداية السنة الدراسية القادمة, فقد كانت ثانويّة مسعدة, كعادتها, من أولى المدارس التي تستوفي كافة المتطلّبات التي تلبّي حاجة الطالبة/الطالب التعليميّة,حيث تمّ تجهيز الأماكن المناسبة للتعليم الفردي حسب متطلبات البرنامج, وذلك بفضل مبادرة الإدارة لإعادة التصميم والتغيير في قاعة المدرسة .
هذه الزوايا ستُستغلّ,ليس فقط لساعات التعليم الفردي,وإنّما أيضا, ستشكّل أركان عمل لدى المعلّم, في ساعات المكوث والتحضير.

مبادرة من لجنة أولياء الأمور:
انطلاقا من السعي الدؤوب لخلق الأجواء التربويّة الصحيّة السليمة,وإيمانا بأهمية توفير المناخ الملائم لتحسين البيئة المدرسية عند الطالبات والطلاب, وتحفيزهم بالتالي على العطاء, فقد بادرت لجنة أولياء الأمور في ثانويّة مسعدة, وبالتنسيق مع إدارة المدرسة, إلى تنفيذ مشروع يهدف الى خلق بيئة نظيفة وجميلة بالقرب من مطعم المدرسة. وذلك من خلال اقامة أركان مجهّزة بمقاعد مريحة, متينة ومظلّلة تقي الطلاب من حرارة الصيف ومن مطر الشتاء .
من أجل إتمام هذا المشروع, بذل أعضاء لجنة أولياء الأمور,الكثير من الجهد وضحّوا بساعات طويلة من الوقت,فلهم منّا تحيّة شكر وتقدير على هذا العطاء وذاك التفاني.